شبكة بايرن ميونخ

أهلا وسهلا بك يا زائر في ملتقى عشاق الفريق البافاري
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 البايرن: سعر ريبيري كسعر رونالدو

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Franck Ribéry
مدير عام
مدير عام
avatar

عدد المساهمات : 132
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 10/05/2009
الموقع : الأردن

مُساهمةموضوع: البايرن: سعر ريبيري كسعر رونالدو   الأحد يونيو 14, 2009 3:57 pm

يبدو أن البايرن ميونيخ يؤمن بالمثل القائل في التجارة شطارة

أصبحت كرة القدم تجارة وفي التجارة شطارة كما يقول المثل الشعبي، وفي بعض الأحيان يكون في التجارة استغلال للآخر وهذا ما فعله البايرن ميونيخ.

فبعد رحيل كريستيانو رونالدو (شبه المؤكد) عن صفوف المان يونايتد مقابل 94 مليون يورو ليكون ملكيا في الموسم المقبل، فقد قرر المان يونايتد أن يحضر بدلاء على سوية عالية بعد سماح الأسرة المالكة للنادي الإنجليزي (عائلة جليزر) بالإنفاق الكبير هذا الصيف.

ويعد بلال ريبيري لاعب بايرن ميونيخ هو أفضل المرشحين للعب مكان كريستيانو رونالدو، ويلي ريبيري على قائمة المان كبديل انتونيو فالنسيا نجم منتخب الأكوادور ونادي ويجان.

المدير العام للبايرن أولي هونيس كان صريحا كعادته حيث قال للصحف الألمانية :" إن أراد المان ريبيري فعليه أن يكون مستعدا لأمور مجنونة".

وتعتقد الصحف الألمانية أن الجنون هو ما ذكره البايرن دوما أن سعر ريبيري هو 90 مليون يورو تقريبا وهو ما يقارب كثيرا سعر رونالدو. والغريب أن تصريح بايرن يأتي بعد تأكيد برشلونة أنه يقدر قيمة ريبيري بـ 40 مليون يورو.

ومن الواضح أن هذا الرقم كبير جدا ولن يدفعه مانشستر يونايتد والذي يمر بأزمة مالية داخلية أولا، وثانيا لم يعرفه عنه الجنون لهذا الحد.المصدر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://fcbayern.yoo7.com
عاشق كلينسمان
مدير
مدير
avatar

عدد المساهمات : 37
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 14/06/2009
العمر : 29
الموقع : a.alaamri@hotmail.com

مُساهمةموضوع: نعـــــــــــــــــــــــــــــم يستاهلها   الإثنين يونيو 15, 2009 3:03 am

نعم يستاهل بلال اكثرمن90 مليون يووووووووووووووووووورو لانه نفس المهارات ونفس الموهبه ويكفي انه فرنسي ويكفي ان الاسطوره // زيدان // يلح على الريال مدريد شرائه بأي مبلغ كان ...........................................اخوكم عبدالله العلي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Franck Ribéry
مدير عام
مدير عام
avatar

عدد المساهمات : 132
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 10/05/2009
الموقع : الأردن

مُساهمةموضوع: رد: البايرن: سعر ريبيري كسعر رونالدو   الجمعة يونيو 19, 2009 5:18 pm

شكرا أخي لمرورك الرائع
ربيري لاعب كبير وموهوب جدا ويساوي أكثر من هذا المبلغ يكفي أنه مسلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://fcbayern.yoo7.com
 
البايرن: سعر ريبيري كسعر رونالدو
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة بايرن ميونخ :: أقسام بافاريا :: اخبار بايرن ميونخ-
انتقل الى: