شبكة بايرن ميونخ

أهلا وسهلا بك يا زائر في ملتقى عشاق الفريق البافاري
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 بايرن ميونيخ سيعزز صفوفه بحارس ومدافع

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Franck Ribéry
مدير عام
مدير عام
avatar

عدد المساهمات : 132
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 10/05/2009
الموقع : الأردن

مُساهمةموضوع: بايرن ميونيخ سيعزز صفوفه بحارس ومدافع   الأحد مايو 31, 2009 12:33 am


سيعزز بايرن ميونيخ وصيف بطل الدوري الألماني لكرة القدم صفوفه بحارس مرمى ومدافع في سعيه لاستعادة لقب الدوري المحلي في الموسم المقبل حسب ما أوضح رئيسه كارل هاينز رومينيغيه.

وقال رومينيغيه في تصريح لصحيفة "تي زد" المحلية اليوم السبت: "من الواضح إننا سننجز شيئاً ما على صعيد حراسة المرمى والجهة اليمنى من الدفاع"، مضيفا:ً "سنناقش الأسماء المهمة مع مدرب الفريق الجديد".

ويبدي بايرن ميونيخ اهتماماً بحارس شالكه مانويل نوير حيث أوضح رومينيغيه: "أنه حارس جيد، ولكن يوجد العديد من الحراس الجيدين في أوروبا في حال لم تتم هذه الصفقة".

ويرتبط نوير (23 عاماً) الذي بدأ مسيرته الاحترافية مع شالكه، بعقد مع الأخير حتى العام 2012 وتقدر قيمته بتسعة ملايين يورو.

وتابع رئيس النادي البافاري: "حارس الفريق ميكايل رينسينغ لم يقنع كثيراً وفقد منذ نيسان/ابريل الماضي مكانه أساسياً لمصلحة يورغ بوت بعد أن كان من المتوقع أن يكون خليفة اوليفر كان".

وكان مدير النادي أولي هونيس أوضح قبل أيام أيضاً أنه في حال رفض شالكه التخلي عن نوير "فإننا سنخوض موسماً جديداً بحارسي المرمى يورغ بوت وميكايل رينسينغ".

يذكر أن رينسينغ هو الحارس الأساسي للفريق البافاري بيد أنه لم يخض أية مباراة منذ نيسان/ابريل الماضي بسبب الإصابة في إصبعه، كما أن تراجع مستواه دفع بالمدرب السابق يورغن كلينسمان، الذي أقيل من منصبه، بالاعتماد على بوت اعتباراً من الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا أمام برشلونة الإسباني.

وفي مركز الجناح الأيمن، فان بايرن ميونيخ يبحث عن لاعب يسد فراغ اعتزال الفرنسي ويلي سانيول بعد أن فشل الإيطالي ماسيمو اودو في المهمة، ويبدو أن المسؤولين في النادي الألماني يرغبون في ضم الكرواتي داريو سرنا الفائز من شاختار دونيتسك بكأس الاتحاد الأوروبي.

وكان بايرن ميونيخ ابرم قبل أيام صفقة مهمة بضم المهاجم الدولي ماريو غوميز من شتوتغارت مقابل رقم قياسي في الدوري الألماني بلغ 30 مليون يورو.

كما أنه من المتوقع ضم الدولي الأوكراني اناتولي تايموتشوك والكرواتي ايفيكا اوليتش والشاب الكسندر بوميوهان.

يذكر أن مدرب بايرن ميونيخ في الموسم المقبل سيكون الهولندي لويس فان غال بعد أن أعلن الأول عن توقيع عقد لمدة عامين معه بدءاً من تموز/يوليو المقبل.
المصدر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://fcbayern.yoo7.com
 
بايرن ميونيخ سيعزز صفوفه بحارس ومدافع
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة بايرن ميونخ :: أقسام بافاريا :: اخبار بايرن ميونخ-
انتقل الى: