شبكة بايرن ميونخ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
شبكة بايرن ميونخ

أهلا وسهلا بك يا زائر في ملتقى عشاق الفريق البافاري

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

مقابلة مع روبن انا ساعود بقوة

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الصقر البافاري

مقابلة  مع روبن  انا ساعود بقوة  Empty
مُساهمةموضوع: مقابلة مع روبن انا ساعود بقوة    مقابلة  مع روبن  انا ساعود بقوة  Emptyالثلاثاء ديسمبر 28, 2010 8:56 pm

الموقع: أرين، نحن تقريباً على القرب من نهاية سنة 2010، ماذا يكون تقييمك لهذا السنة؟
روبن: أنها كانت سنة من نصفين بالنسبة لي. السنة كان من الممكن تكون أفضل بعد كاس العالم. عند إذاً، أنا قضيت النص الثاني من السنة أعمل بشكل صعب، لكن ليس على العشب، للأسف.
الموقع: دعنا نبداء بالحديث من فترة يناير حتى يوليو. هل أنها كنت أفضل لحظات حياتك المهنية؟
روبن: لربما كانت، لكن هذا يكون طبيعي إذا أنت تحقق غالباً كل شي أنت تأمل أنت تحقق. أنا ربحت الدوري والكأس و وصلت إلى نهائي دوري الأبطال مع البايرن. وكذلك، وصلت إلى نهائي كاس العالم مع منتخبي الوطني. ومع كل تلك المعطيات، هذه الفترة تكون أفضل موسم لي على الإطلاق.
الموقع: مولر يقول، خسارة نهائي دوري الأبطال بالإضافة إلى خسارة المانيا من أسبانيا ما زالت تألم، هل أنت تشعر نفس الشعور؟
روبن: أنا حتى الآن لم أتقبل الخسارتين في نهائي دوري الأبطال و نهائي كاس العالم. أنا لربما لن أملك فرص مثلك تلك مره أخرى. نحن في البايرن نأمل أن نصل إلى نهائي دوري الأبطال مره أخرى، لكن من يعلم لربما نفعلها. كأس العالم يأتي كل أربع سنوات. ونحن حقيقة لم نخسر نهائي كاس العالم بسب خصمنا كان أفضل منا. نحن ملكنا فرصنا في كل من النهائيين، لكن نحن لم نستغل فرصنا. بصراحة، خسارة نهائي كاس العالم بالفعل تألم قليلاً أكثر من خسارة نهائي دوري الأبطال بسبب نحن أدينا موسم رائع في البايرن و ربحنا بطولات. لكن، عندما أنا أتذكر كاس العالم، كل ما أنا أستطيع التفكير فيه هو النهائي. الوصول لنهائي كاس العالم مع هولندا كان نجاح مبهر، لكن بشكل طبيعي تضع كل المباريات إلى جانب واحد.
الموقع: هل توجد أي أحداث معينه من كلا النهائيين، عندما أنت تنظر للخلف و تتمنى أنك لو أنت فعلت أفضل؟
روبن: بوضوح، أنا ملكت فرصة عظيمة في نهائي كاس العالم، لكن كاسيس صد الكورة بقدمه ومنعني من فتح التسجيل. ذلك مازال يؤلم حتى الآن بالرغم من أن مثل هذه الأشياء تذهب من عقلك بعض المباراة مباشرة، وليس حصراَ على نهائي. بوضوح، أي نهائي يكون مميز، لكن التحضير والأعداد للمباراة بعينها يكون متخلف تماماً عن أي مباراة أخرى. وهذا لا يعني أنك يجب تغير روتينك الطبيعي.
الموقع: بعد خسارة البايرن في نهائي دوري الأبطال، فان خال كان منفجر سعادة من استقبال المشجعين في ميونخ ... ما هو تعليقك؟
روبن: طبيعياً، نحن نكون بشكل كلي غير سعيدين، لذلك من المذهل عندما ترجع وتجد استقبال مثل ذلك. وهذا يظهر ما هي قيمتنا عند الجمهور، و هذا يساعدنا على نسيان الخسارة. وكذلك، يعتبر تذكر رائع بإنجازات، بغض النظر عن حقيقة نحن خسرنا النهائي. نحن حقاً لعبنا بشكل حسن و الجماهير أستمتعت بأدائنا، لذلك الجماهير تحاول أن ترد لنا الدين بطريقتهم.
الموقع: أن صنعت مساهمه عظيمة في الموسم الماضي مع بعض الأهداف، ضد فيورنتينا ومانشستريونايتد على سبيل المثال. أي هدف كان هدفك المفضل شخصياَ؟
روبن: هدفي ضد شالكة في نص نهائي كأس المانيا كان الأفضل بالنسبة لي . ذلك الهدف يؤكد على ماذا أنا شعرت به، أن كنت قوي بدنياَ الموسم الماضي. الوقت كان في الدقيقة 112، ولكن أنا قدرت أن أستعمل السرعة القصوى و الجريء القوي و أنهيت الكورة في الشباك بالقدم اليمنى في الزاوية. أنا اعرف ماذا أنا أستطيع فعله عندما أصبح في أفضل حالاتي البدنية.
الموقع: لسوء الحظ، القضية تكون النص الثاني بالنسبة لسنتك. أنت عدت من كاس العالم و قرر لك علاج طبي روتيني (طبيعي)، لكن الدكتور مولر وجد شق خس أمتار في أوتار ركبتك اليسار. كيف أنت تفاعلات عندما كنت أبلغت ذلك؟
روبن: أنا كنت منصدم و مندهش. أن فقط لم أستطع تصديق ذلك. أن رجعت للبايرن و اشعر أنني جاهز من أجل أذهب بعيداً مع البايرن في الموسم الجديد. أنا كنت متوقع أن أتدرب بشكل طبيعي ذلك اليوم، أنا أحضرت حذائي الرياضية، لكن أن كنت مرسل للعيادة. عندما كنت مبلغ ماذا ماهي نتيجة التشخيص، أنا قلت: أنت تمزح، ذلك لا يمكن يكون صحيح، أنا لا أشعر بشيء! أنا مازلت أجد أنه من الصعب تقبل ماذا حدث.
الموقع: أكيد كنت تملك شعور غريب: رأسك فهم ماذا دكتور مولر قال، لكن جسمك يخبرك أن لا شي يكون خطاء. كيف أنت تعاملت مع ذلك؟
روبن: ذلك كان صعب، محتمل أصعب فتره في حياتي المهنية. جسمك يريد أن يتدرب ويلعب، لكن أنت موجه أن لا تلعب ولا تتدرب. و أنت تعرف أنك لن تلعب لفترة طويلة. أنا أحب كورة القدم، وأحب أن العب. عندما أنت لا تستطيع تلعب، ذلك يكون جداَ جداَ صعب.
روبن: عائلتي كنت المساعد الأكبر لي. انا اتكلم كثيراَ مع زوجتي ووالدي وصادقائي. لكن في نهاية اليوم، أنت يجب تتعامل نفسك، وتطور شعورك الإيجابي، وتفكر حول المستقبل. أهدافي دائما تكون العمل بشكل شاقي بكل تأكيد، لذلك أن سوف أعود و أكون أقوى مره أخرى بأقرب وقت. وتلك تكون القاعدة التي أنا أضعها أمامي كل الوقت.
اسير فلسطين

مقابلة  مع روبن  انا ساعود بقوة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: مقابلة مع روبن انا ساعود بقوة    مقابلة  مع روبن  انا ساعود بقوة  Emptyالأربعاء أبريل 27, 2011 2:25 am

اكيييييييييييد لاعب مميز

شكراا

مقابلة مع روبن انا ساعود بقوة
صفحة 1 من اصل 1